الشيخ السيد الشاذلى : معالج بالطب الشعبى ، الرقية الشرعية ( لفك السحر وصرف المس وعلاج الحسد ) وبالتدليك و الحجامة والأعشاب ( لعلاج انزلاق الغضروف وخشونة العظام والتهاب المفاصل ، وبالأعشاب للأمراض المزمنة والمستعصية التى ليس لها علاج صيدلانى . مصر / الإسكندرية / العامرية / الحرابى قبلى السكة الحديد / بجانب مسجد الرحمن , موقع بيتى على خرائط جوجل ، أكتب ( طب شعبى الشاذلى ) أو افتح رابط الموقع https://g.page/Shazlufolkmedicin?share واتساب وتليفون 00201150991501

الاثنين، 14 ديسمبر 2015

تكبير الثديين - وإدرار - وزيادة حليب المرضع

(( تكبير الثديين وإدرار وزيادة حليب المرضع ))


هذه الوصفة ترفع كفائة جهاز المناعة جيدا 

فتعالج إضكرابات البلوغ وتنمى ثديين لمن ليس 

لها ومكبر للحخم المثالى الثديين الصغيرين

وتدر حليب التى لا ترضع وتزيد مكوناته الغذائية 

وتغذى الرضيع ومهدئ نفسى ، 

جدول تكوين الأعشاب 







طريقة الإعداد : -

يغلى الماء أو اللبن الحليب ثم يضاف ملعقة 

صغيرة أعشاب 

+ ملعقتين عسل نحل 


أو سكر لكل كوب ويغطى خمس دقائق


ثم يشرب بالعافية والهناء


موجود أيضا كريم يدلك به أى جزء يراد تكبيره .


عطارة حفبد الرسول صلى الله عليه وسلم 

الحرابى قبلى السكة الحديد خلف بقالة أم حسن

بين العامرية وعبد القادر 

(( 01150991501 )) 

(( 01221331150 )) 

حساب البريد المصرى 

( 0450400029586818 ) 

حسلب وسترن يونيون 

(479894415 ) 

نتمنى شفاؤكم ويسعدنا أن نخدمكم



فلا تنسونا من دعائكم .

الأحد، 13 ديسمبر 2015

علاج الأنيميا - فقر الدم - غذاء مركز - تسمين النحافة

(( علاج الأنيميا  فقر الدم  غذاء مركز وتسمين النحافة  ))


هذه الوصفة تعالج أغلب أمراض المناعة

  

( لأنها تحتوى على ( أشباه الهرمونات ) 


التى ترفع كفاءة جميع الغدد ، وتمكنها من انتاج كمية


الهرمونات الكافية لقيام جميع أجهزة الجسم بوظائفها


الحيوية بفاعلية ومثالية ، فتصحح خلل الهرمونات 


فتعالج

 جميع الأمراض الناشئة عن ذلك الخلل مثل : -  




( النحافة * الأنيميا فقر الدم * تقوية نخاع العظام *


الدوخة والإجهاد * ضبط ضغط الدم * علاج عسر الهضم


* تقوية المعدة والجهاز الهضمى * علاج الروماتيزم


والروماتايد * النقرس تذويب ترسبات الأملاح الضارة *


 تنقية الدم * تسكين المغص * علاج اضطرابات البلوغ *


تنمية الثديين للحجم المثالى * زيادة إفراز حليب المرضع


وتقوية مكوناته الغذائية * ترطيب المهبل *


زيادة القدرة الجنسية عند النساء * تحسين صحة الشعر 


* تصفية لون البشرة ) 


* ( يمكن شرب الأعشاب بدل جميع المشروبات ) *


( يغلى كوب ماء + ملعة أعشاب + ملعقتين سكر ،


 أول ما يغلى ينزل فورا عن النار ويغطى ( 5 ) دقائق


(( حتى لا تطير الهرمونات والزيوت الطيارة مع البخار

لأنها المطلوبة للعلاج )  


((المشروب صالح لتغذية الرضع حديثى الولادة ))


وكذلك المربى ، يمكن غلى الأعشاب فى الحليب بدل الماء 

أولا : -  تركيب الأعشاب والتى يجب أن تكون منتقاة 


   جافة وخالية من الرطوبة والعفن والسوس والشوائب 


الأعشاب إذا لم تستخدم بأسلوب علمى قد تضر ضررا  


شديدا ، لذلك يجب التقيد التام بالنسب المقدّرة ،


الأوزان بالجداول نسبية ، فإذا كان ( 1 ) يساوى 
( 100 جرام ) 



يكون ( 1.5 ) يساوى ( 150 ) جرام وهكذا 

ثانيا : - مكونات مربى الأعشاب لعلاج الأمراض المذكورة


 (( طريقة العمل ))
1 : - يقطع لحم العجوة والتين إلى حجم حبة الذره 

2 : - يحسب وزن جميع الأصناف ويسجل وكذلك 

يوزن الإناء الذى سوف يطبخ فيه فارغا ويسجل وزنه  

3 : - يوضع ماء بوزن ( ثلث ) وزن جميع الأصناف 

فى إناء الطبيخ ، وتضاف له الأعشاب  ، 

ويغلي على نار هادءة من البداية 

( يقلب بإستمرار من أول الغليان حتى انتهاء الطبخ ) 

ثم يضاف إلية الذبيب والتمر والتين وبشر جوز الهند 

حتى  يسلق ويتجانس فى القوام  

4 : - ثم تضاف بقية الأصناف ما عدى عسل النحل

يستمر الطبخ ويتكرر الوزن حتى يصير مساويا للوزن

المسجل ( بدون الماء ) وهو وزن الأصناف + وزن الإناء

( إذا كان سيخزن لفترة طويلة ) يضاف 05% 

( 5 ) جرامات ( بنزوات صوديوم ) لكل كيلو من

الوزن النهائى بعد الطبخ ، وكذلك ( 3 ) جرامات

ملح ليمون ( أو عصير ليمونة ) لكل كيلو لمنع 

التسكر ثم يترك ليبرد حتى يكون ( دافأ ) فقط 

ثم يضاف عسل النحل ويخلط بالتقليب جيدا 

يعبأ فى برطمانات ( زجاجية ) محكمة الغلق ، 

وتغطى رقبة البرطمان بزيت الزيتون ( 4 ) 

ملليمتر ويحكم غلقه ولا يفتح إلا عند الإستهلاك ،

(( طريقة التناول )) : - 
 
يؤكل ( 3 ) ملعقة طعام كبيرة فى الإفطار 

وواحدة فى بقية الوجبات . . .

نسألكم الدعاء لى ولزوجتى وذريتى ،

اسألوا الله أن يغفر لى ويرزقنى حسن الخاتمة

بأن يتوفنى على توحيده والإسلام له .
فى 13 / 12/2015  















(( وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ الله مَعَ الْمُتَّقِينَ ))

((  وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً

وَاعْلَمُوا أَنَّ الله مَعَ الْمُتَّقِينَ  ))











الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

(( ذم الجهل ))

(( ذم الجهل ))

ليس من وصف أذم من ( الجهل )

إذ ليس شيأ أقبح ولا أبشع ولا أضر للإنسان منه  ،

فلشدة قبحه ، ( نفاه كل جاهل عن نفسه )

و تجد أكثرهم جهلا هو أكثرهم له إنكارا ونفيا ،

و أما بشاعته : - ( فأن الجاهل هو نفسه الذى يلحق الضرر والأذى بنفسه )

 



وأما أنه أضر شىء ، فهذا لأنه يضر ( بالكليات الخمس ) 

ألتى جاءت الشريعة الإسلامية لحفظها ، وهى : - 

( 1 ) : - الدين   ( 2 ) : - العقل

 ( 3 ) : - النفس ( جسده وصحته ) 

( 4 ) : -  العرض  ( 5 ) : - المال

فالجاهل ( 1 ) - ( يضر دينه ) ولأن ( فاقد الشىء لا يعطيه )

تجده لايعبد الله بشريعته ( لأنه لم يتعلمها )

وإنما يتعبد بتشريع ( أى طاغوت )

وبدلا من تطبيقه لسنة النبى صلى الله عليه وسلم ،

تجده يتعامل بصنوف المبتدعات : -

( بسلو أهله وعاداتهم ألتى تربى عليها والتقاليد الفاسدة ، 

وموروثات الأسلاف ) ألتى استبدلواها 

بشريعة الله وسنة رسوله ( صلى الله عليه وسلم )

 و من شدة استحكام جهله به وإطباقه عليه ،

يعتقد أن تشريع غير الله أنفع لخلق الله من تشريع الله

( إعلم أن كل من شرع غير الله فهو ( الطاغوت )

وأن عمل المجالس النيابية والتشريعية فى الاسلام

هو تقنيين شريعة الله بتنزيل أحكامها على الواقع الذى

يعيشه الناس ( لذلك فأنا أشترط فى كل نائب تشريعى

أن يكون عالما مجتهدا فى علم ( فقه الواقع )

2 - ( يضر بعقله ) والعقل فى ذاته يوجد خال من

( العلم المكتسب ) و الدليل قول الله سبحانه وتعالى : - 

( وَاللَّهُ أَخْرَجَكُمْ مِنْ بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لَا تَعْلَمُونَ شَيْئًا وَجَعَلَ

لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (78)) النحل ،

فالذى لا يملأ عقله ( بالعلم النافع ) ، إنما يتركه ليمتلىء 

رغماعنه ( بالعلم الضار ) الخرافات و الضلالات من 

 البدع  والشبهات ، ألتى تضر ولا تنفع ، ولولا أن الجهل

أضر عقله ( ما فضل غير الله على الله ) فى العبادة 

والتشريع ، ولا ترك العمل بشريعة الله الخالق

وطبق شريعة المخلوقين ، ولا ترك السنة وعاش بالبدعة ،

( 3 ) - ( يضر بنفسه ) أى بصحته الجسدية والنفسيه ،

فلأنه ( جاهل لما فيه نفعها ، فهو جالب لها ما فيه ضررها )

من ( الكسب من السحت والحرام ) وخبيث المأكول

والمشروب والمشموم والمنكوح والمنظور ،

ولو أنه تعلم العلوم الشرعية لعلم أن كل هذه المضرات

( حرمها الله عليه ليحميه من ضررها ) ،

بقوله سبحانه وتعالى : ( الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ

الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ

يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ

وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي

كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا

النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (157) الأعراف )

( 4 ) - ( يضر بعرضه ) تجد الجاهل عديم الغيرة 

واهبا عرضه لغيره ، بازلا له لحم زوجته وبنته ،

مبيحهما لكل من شاء أن يزنى فيهما بنظره أوحتى بفرجة ،

 راضيا بأن يكون أحط من الحيوان الذى يغار على

 حريمه وحماه فهو كما قال الله سبحانه وتعالى :

(( لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ (4)

ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ (5) التين )

 ولجهله لا تراه فى كسبه إلا آكلا للسحت مستحلا للحرام ،

شاهدا للزور ، فاعلا لكل مايدل على فقده للنخوة والشهامة

والمروءة ، فالذى لايغار على حرمات الله ،

أحط قدرا ومنزلة من البهائم ، فقد جاء فى صحيح البخارى

( حَدَّثَنَا نُعَيْمُ بْنُ حَمَّادٍ ، حَدَّثَنَا هُشَيْمٌ ، عَنْ حُصَيْنٍ ،

عَنْ عَمْرِو بْنِ مَيْمُونٍ ، قَالَ : ( رَأَيْتُ فِي الجَاهِلِيَّةِ قِرْدَةً

اجْتَمَعَ عَلَيْهَا قِرَدَةٌ ، قَدْ زَنَتْ ، فَرَجَمُوهَا ، فَرَجَمْتُهَا مَعَهُمْ )

(( ولو أنه تعلم لحافظ على شرفه وعرضه ))

 (5 ) - ( يضر بماله ) فهو لجهله  

( يجمعه من الحرام وينفقه فى الحرام )

كقول سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : 

عن أبي كبشة الأنماري ، قال : قال رسول الله صلى الله  

عليه وسلم : ( مثل هذه الأمة ، كمثل أربعة نفر ، رجل آتاه 

الله مالا وعلما ، فهو يعمل بعلمه في ماله ، ينفقه في حقه ، 

ورجل آتاه الله علما ، ولم يؤته مالا ،

فهو يقول : لو كان لي مثل هذا عملت فيه مثل الذي يعمل ، 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فهما في الأجر سواء ،

ورجل آتاه الله مالا ، ولم يؤته علما ، فهو يخبط في

ماله ينفقه في غير حقه ، ورجل لم يؤته الله علما ، ولا مالا ، 

فهو يقول : لو كان لي مثل هذا ، عملت فيه مثل الذي يعمل ،

 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فهما في الوزر سواء )

 ولقد أجمع الفقهاء على أن : -

( ما ضر بواحدة من الكليات الخمس ) كان حكمه

( الحرمة القطعية ) فكيف بما ضر بالخمس مجتمعة ؟؟

ويقال فى الأمثال : ( الجاهل عدو نفسه ) ،

ولكون الجهل أكبر أسباب التخلف ، قال الشاعر: 

العلم يرفع بيوتا لا عماد لها * والجهل يهدم بيوت العز والكرم

ولما كان الجهل رأس كل خطيئة وسبب كل مصيبة ورزيئة 

 قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : 

( اغْدُ عَالِمًا ، أَوْ مُتَعَلِّمًا ، أَوْ مُسْتَمِعًا ، أَوْ مُحِبًّا ، 

وَلَا تَكُنِ الْخَامِسَةَ فَتَهْلِكَ ) 

 ولقد وردت كلمة الجهل فى القرآن الكريم مرادفة للكفر : -

( 1 ) : - ( وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ 

أَنْ تَذْبَحُوا بَقَرَةً قَالُوا أَتَتَّخِذُنَا هُزُوًا قَالَ أَعُوذُ بِاللَّهِ 

أَنْ أَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ (67) البقرة

( 2 ) : - ( وَإِنْ كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ 

أَنْ تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الْأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُمْ 

بِآيَةٍ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلَا تَكُونَنَّ 

مِنَ الْجَاهِلِينَ (35) الأنعام 

( 3 ) : - ( خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ 

عَنِ الْجَاهِلِينَ (199) الأعراف 

( 4 ) : - ( قَالَ يَانُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ 

غَيْرُ صَالِحٍ فَلَا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ 

أَنْ تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ (46) هود
( 5 ) : - ( قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي 
إِلَيْهِ وَإِلَّا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ 

وَأَكُنْ مِنَ الْجَاهِلِينَ (33)  يوسف 

( 6 ) : - ( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا 

وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ (55)  القصص 

( 7 ) : - ( وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ 

هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا (63) الفرقان 

( 8 ) : - ( قُلْ أَفَغَيْرَ اللَّهِ تَأْمُرُونِّي أَعْبُدُ أَيُّهَا الْجَاهِلُونَ  

 (64) الزمر

( والخلاصة هى : - ( الجهل لا يوصل إلى الجنة ) 

وأختم بمقولة جدى سيدنا على بن أبى طالب رضى الله عنه : - 

( كفى بالجهل ذما ، أن يتبرأ منه من هو فيه ، 

وغضب إذا نسب إليه ، 

وكفى بالعلم شرفا أن يدعيه من ليس فيه ، 

ويفرح إذا نسب إليه . )

أسأل الله أن ينبهنا من غفلة الجاهلين ، 

وأن يعلمنا ما ينفعنا وينفعنا بما علمنا وأن يزيدنا علما 

وصل اللهم على سيدنا محمد النبي الأمى 

وعلى آله وصحبه وسلم  

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ، آمين .

السبت، 21 نوفمبر 2015

الجمعة، 20 نوفمبر 2015

(( قطة لا تحمل رزقها الله يرزقها ))


يقول الله سبحانه وتعالى : 

(( وَكَأَيِّنْ مِنْ دَابَّةٍ لَا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ

وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (60) العنكبوت )) ويقول

((وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ

 مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُبِينٍ (6) هود )) 

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم

( والذى نفس محمد بيده لو أن ابن آدم ركب الريح

هربا من الرزق ، لركب الرزق البرق خلفه حتى يدخل

فى فيه ) وقال (لو أنَّكم توكَّلون على الله حقَّ توكله 

لرزقكم كما يرزق الطير، تغدو خماصاً، وتروح بطاناً )


وابط المصحف المرتل للشيخ مصطفى إسماعيل

<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/mustafaismail.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>

المصحف المعلم للمنشاوى

<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/minshawi_molem.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>

وابط المصحف المرتل للشيخ عبد الهادى كناكرى

<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/Kanakeri.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>

رابط المصحف المجود للشيخ محمود على البنا

<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/albana_mjwd.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>

الخميس، 19 نوفمبر 2015

وابط المصحف المرتل للشيخ محمود على البنا

<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/albana.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>

رابط المصحف المرتل لسيد القراء الشيخ محمود خليل الحصرى

<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/Al-Hussary.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>

رابط المصحف المجود للشيخ عبد الباسط عبد الصمد

<center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/Abdulbasit_Mojawwad.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center>

تابعنا على

Facebook Twitter Instagram اشترك فى قناتنا على اليوتيوب